أبل تطلق اعلان (عاطفي) لموسم العطلات في 2021

أصدرت شركة أبل إعلانها التقليدي للعطلات ومرة أخرى هو مقطع عاطفي كعادة أغلب مقاطع الشركة الترويجية في مثل هذا الوقت من العام.

جاء أول إعلان تجاري لقضاء العطلات من شركة أبل يثير بهذا المفهوم في عام 2013 بفيديو لاقى تقديرًا كبيرًا من قبل كل من المستهلكين وخبراء الإعلان. ركز هذا الإعلان، بعنوان سوء الفهم، على ما بدا للوهلة الأولى أنه شاب مدمن على التكنولوجيا بلا قلب يزور أجداده مع بقية أفراد الأسرة في عيد الميلاد.

أثناء الزيارة مع الأجداد، يبدو أن المراهق يقضي كل ثانية مع هاتف iPhone 5s الخاص به، وكان أجدد هاتف وقتها من أبل، بدلاً من التفاعل مع العائلة. لذلك عندما يدعو الطفل الجميع في غرفة المعيشة، يعطيه والده العين الشريرة ويتأهب لعقابه، بدلاً من ذلك، يعرض الطفل على التلفزيون ويظهر للعائلة مقطع فيديو صنعه بهاتف الآيفون يظهر للعائلة وهي تستمتع بالعطلة.

اليوم أصدرت أبل إعلان فيديو عطلة 2021 بعنوان Saving Simon ، والذي تم تصويره من خلال هاتف iPhone 13 Pro.

بدأ الفيديو، الذي أخرجه زوجان من المخرجين المرشحين لجائزة الأوسكار، بإظهار فتاة تُدعى أوليف تنطلق من حافلة مدرستها تحاول دون جدوى منع شقيقها من ركل العديد من رجال الثلج وتدميرهم.

ويستمر الاعلان في سرد قصة انسانية اثناء ابراز مميزات كاميرا الهاتف تقييم من شركة أبل، شاهد الاعلان تقييم أعلى هذا المقال.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت