تسريبات: هاتف LG V40 قادم بـ5 كاميرات

هاتف LG V40 المُرتقب سيكون ثالث هاتف ذكي رائد من سلسلة V تطلقه الشركة الكورية هذا العام بعد أن طرحت في وقت سابق هاتفي LG V30S ThinQ و LG V35 ThinQ.

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية بعض التقارير تتحدّث عن اتجاه سامسونج لأن تحذو حذو هواوي ودعم هاتفها الذكي Galaxy S10 المُرتقب بـ3 كاميرات خلفية كما هو الحال في هاتف Huawei P20 Pro والذي كُشف عنه في وقت سابق من هذا العام.

لكن يبدو أنّ إل جي تخطّط لتبنّي هاتف ذكي بـ3 كاميرات وطرحه بالأسواق قبل أن تفعل سامسونج ذلك، حيث أشارت بعض التقارير إلى أنّ هاتف LG V40 – والمُنتظر إطلاقه خلال الربع الثالث من هذا العام – سيكون مزوّداً بـ3 كاميرات خلفية وكاميراتين أماميتين.

كما هو الحال في هواتف إل جي الرائدة السابقة، فإنّ إحدى الكاميرات الخلفية في هاتف LG V40 ستدعم التصوير بزاوية عريضة، بينما لا توجد أيّة معلومات بعد عن حول الكاميرا الثالثة.

في ظل شح المعلومات عن الهاتف الذكي المُرتقب، فمن غير المعروف بعد فيما إذا كانت الشركة الكورية تنوي الاعتماد على شاشة OLED أو LCD، لكنّه قد يعتمد تقنيّة التعرّف على الوجه وسيأتي بمعالج Snapdragon 845، كما أنّه سيحوي زراً خاصّاً لمساعد جوجل على جانب الهاتف.

ما رأيك باعتماد المزيد من الشركات لهواتف ذكية بـ3 كاميرات خلفية؟ هل ترى أنّها تقدّم تجربة فريدة بالفعل؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

أول ظهور للخبر فى أردرويد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

أترك رداً

تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت