تسريب جديد يكشف امتلاك OnePlus 6T لبطارية مُخيّبة للآمال نوعاً ما

ما تزال شركة ون بلس تعتمد على استراتيجية إطلاق هاتفين ذكيين رائدين كل عام، الهاتف الثاني في 2018 هو OnePlus 6T والذي قد نراه بشكل رسمي لأول مرّة في 17 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

أكّدت ون بلس – على لسان مديرها التنفيذي – في وقت سابق من هذا الشهر أنّ هاتف OnePlus 6T المُرتقب لن يمتلك مقبس سماعات الرأس 3.5 ملم، وبرّرت الأمر حينها أنّ ذلك سيوفّر مساحة إضافية ضمن عتاد الهاتف ليتم استغلالها في زيادة حجم البطارية.

oneplus 6t battery leak

في حين أنّ ون بلس لم تُقدّم أيّة معلومات حول بطارية هاتفها المُرتقب، ظهرت اليوم صورة مُسرّبة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo تؤكّد أنّ OnePlus 6T سيمتلك بطارية سعتها 3700 ميلي أمبير/ساعة، وهو ما يدفعني للاعتقاد أنّ التصريح السابق غير مُقنع أبداً وخاصّة أنّ السوق مُمتلئ بهواتف ذات بطاريات ضخمة مع الاحتفاظ بمنفذ السماعات 3.5 ملم، أو على الأقل دون الحاجة لتصريح كهذا.

من ناحية أخرى فإنّ OnePlus 6T سيعمل بمعالج سنابدراغون 845 تردّده 2.8 غيغاهرتز إلى جانب خيارين من الذاكرة العشوائية هما 6 أو 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ سعتها من 64 غيغابايت، بالإضافة إلى حسّاس البصمة تحت الشاشة وكاميرا خلفية مزدوجة.

الجدير بالذكر أنّ الهاتف المُرتقب قد يكون مُتاحاً في متاجر التجزئة مع نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم بسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي.

أول ظهور للخبر فى أردرويد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت