تسرّب المواصفات النهائية لهاتف Galaxy Note 8

لم يعد يفصلنا الكثير عن موعد كشف سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note 8. وقد عرفنا حتى الآن الكثير عن تفاصيل الهاتف بفضل التسريبات المتعاقبة. لكن مثل جميع التسريبات، تأتي المعلومات متضاربة أحيانًا وتنقصها بعض الدقة أحيانًا أخرى.

لكن وفقًا لـ VentureBeat، فقد تمكن الموقع من الحصول على القائمة النهائية والدقيقة لمواصفات الهاتف المُنتظر. من أبرز ما تؤكده القائمة النهائية للمواصفات هو امتلاك الهاتف لـ 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وليس 4 غيغابايت كما ذكرت تسريبات سابقة.

فيما يلي القائمة المُفترض أنها نهائية لمواصفات الهاتف:

شاشة قياس 6.3 إنش من نوع Super AMOLED بدقة 1440×2960 بيكسل بنسبة طول إلى عرض 18.5:9 أبعاد الهاتف: الطول 162.5 ملم، العرض 74.6 ملم، السماكة 8.5 ملم معالج Samsung Exynos 8895 للسوق العالمية، ومعالج Snapdragon 835 للسوق الأمريكية الذاكرة العشوائية 6 غيغابايت مساحة التخزين الداخلية 64 غيغابايت دعم microSD كاميرتان في الجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل لكل منهما. واحدة منهما ذات زاوية عريضة بفتحة عدسة f1.7 وتقنية التركيز التلقائي مزدوج البيكسل dual-pixel autofocus. الكاميرا الثانية بعدسة ذات فتحة f2.4 تتميز بدعمها التركيز البصري optical zoom بدرجتين 2x. كلتا العدستين يدعمان التثبيت البصري للصورة الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f1.7 بطارية سعة 3300 ميلي أمبير دعم الشحن اللاسلكي USB Type-C

لا توجد معلومات دقيقة عن السعر، لكن وفقًا لتسريبات الأسعار الأوروبية للهاتف فمن المُفترض أن يُباع بسعر 1000 يورو في أوروبا وهو سعر مُرتفع نسبيًا يؤكد اتجاه سامسونج لرفع أسعار هواتفها الرائدة.

ما رأيك بمواصفات الهاتف؟ وهل تنتظر طرحه في الأسواق للحصول عليه؟ وما رأيك بسعره لو صح التسريب؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أول ظهور للخبر فى أردرويد

Originally posted 2017-08-02 20:44:53.

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت