تطبيق Cerberus Child Safety لتتبع مكان طفلك ومراقبة استخدامه للإنترنت

هناك العديد من التطبيقات الأمنيّة التي يُمكِن للمستخدم العادي الإستعانة بها، وذلك تحقيقًا منه في حماية نفسه وحماية من يهتم بهم، على رأس هؤلاء المستخدمين هم الآباء، وتستطيع هذه الفئة من المستخدمين الإستعانة بالتطبيق الجديد Cerberus Child Safety والمتاح حصرًا على نظام تشغيل أندرويد.

حيث يهدف هذا التطبيق الجديد للمساعدة في التأكد من أن أطفالك في أمان سواء في العالم الحقيقي عبر تتبع موقعه الجغرافي وأكثر، أو بالعالم الرقمي عبر مراقبة ما يفعله عند تصفّح الإنترنت.

فيما يخص الحماية في العالم الحقيقي، فكما أشرنا يمكنك مشاهدة موقع طفلك، فضلًا عن ميزة تعيين “المناطق الآمنة”، حيث فور الدخول والخروج من هذه المناطق سوف تتلقى إشعار فوري على هاتفك الذكي، كما وتستطيع أيضًا الإطلاع على احصائيات مُفصّلة “يومية، اسبوعية، شهرية” حول استخدام الطفل للتطبيقات.

  • تطبيق Cerberus Child Safety لتتبع مكان طفلك ومراقبة استخدامه للإنترنت
  • تطبيق Cerberus Child Safety لتتبع مكان طفلك ومراقبة استخدامه للإنترنت
  • تطبيق Cerberus Child Safety لتتبع مكان طفلك ومراقبة استخدامه للإنترنت

 

كما ومع تطبيق Cerberus Child Safety تستطيع تعيينه لإرسال إشعار لك إذا قام طفلك بإزالة أذونات الموقع والاستخدام، فيما يخص تسعيرة التطبيق فهو يُتيح لك استخدامه مجّانًا لمدة 7 أيام، بعد ذلك تحتاج إلى اشتراك في خدمة Cerberus، والتي أيضًا معها ستستفيد من خدمتي الحماية ضد السرقة والسلامة الشخصية.

أما فيما يخص إمكانية الاستخدام، ببساطة سيكون لديك حساب رئيسي في خدمة Cerberus على هاتفك، ومن ثم ثبّت التطبيق من على هاتفك ومن على هاتف طفلك واتبع الدليل التعليمي فيه، والآن لتجربة تطبيق Cerberus Child Safety انتقل الى صفحته من على متجر جوجل بلاي من هنا.

أول ظهور للخبر فى عالم التقنية

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت