تليجرام يضيف مجموعة مزايا جديدة في الاصدار الاخير 7.5

تليجرام يضيف مجموعة مزايا جديدة في الاصدار الاخير 7.5

اكتسب تطبيق تليجرام مؤخرًا زخمًا كبيرًا بفضل الأشخاص الذين تحولوا من تطبيق واتس اب بسبب شروط الخدمة الجديدة القادمة، لكن الشركة لا تعتمد على أمجادها فقط وترسل تحديثات منتظمة الى التطبيق.

القت قناة الاصدار بيتا نظرة شاملة على أحدث إصدار من Telegram Beta ، الإصدار 7.5، ووجد بعض التغييرات القادمة: يقدم التحديث عناصر واجهة مستخدم، ورموز QR للانضمام إلى المجموعات، وخيارات للإبلاغ عن المحتوى.

على واجهة المجموعة والقناة، أصبح من الممكن الآن دعوة المستخدمين عبر رمز الاستجابة السريعة، مما قد يسهل ضم الأعضاء إلى اللوحة عندما تقابل أشخاصًا وجهًا لوجه.

يقدم التحديث أيضًا دعمًا للحد من روابط دعوة الدردشة الجماعية، إما السماح للأشخاص باستخدام رابط لفترة زمنية محددة فقط أو حتى الوصول إلى حد الأعضاء الاقصى.

سيتمكن مسؤولو المجموعة أيضًا من إعداد مؤقت مخصص لحذف رسائل المجموعة تلقائيًا.

ايضا بدءًا من هذا الإصدار، سيتمكن المستخدمون من الإبلاغ عن الرسائل إلى مشرفي تليجرام بشأن البريد العشوائي أو العنف أو إساءة معاملة الأطفال أو المواد الإباحية أو “غير ذلك”. من الممكن أيضًا الإبلاغ عن منشورات متعددة في وقت واحد.

يقدم الإصدار 7.5 أيضًا عنصر واجهة مستخدم (ودجت). هناك متغير صغير 2×2 بمساحة تصل إلى أربع صور مصغرة بعلامات غير مقروءة وبديل أكبر 5×2 يعرض لك معاينات قصيرة لمحادثاتك وقنواتك، مثل نظيره في واتس اب.

التحديث titleonlyسيطرح بشكل رسمي للجميع على متجري ابل وجوجل بلاي خلال الساعات القليلة القادمة.



أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت