تيك توك ينقذ فتاة 16 عام من الاختطاف في امريكا

تيك توك ينقذ فتاة 16 عام من الاختطاف في امريكا

تمنى العديد من الآباء والأمهات ألا يكون أطفالهم قد فتحوا تطبيق تيك توك في المقام الأول. لكن هذه بالتأكيد ليست أفكار والدي فتاة لم يذكر اسمها تبلغ من العمر 16 عامًا والتي أبلغ والديها عن فقدها في أشفيل بولاية نورث كارولينا يوم الثلاثاء.

ذكرت USA Today أنه تم إنقاذ الفتاة بعد جذب انتباه سائق آخر باستخدام إيماءات اليد التي تعلمتها على TikTok. وتعرف شخص يقود السيارة خلف السيارة التي كانت بها الفتاة على إشارات اليد وأخبر الشرطة أن الفتاة بدت “في محنة”.

وأشار مكتب المأمور إلى أن إشارات اليد هي اختصارات غير لفظية “تمثل العنف في المنزل – أحتاج إلى المساعدة – العنف المنزلي”.

كانت الفتاة في المقعد الخلفي لسيارة تويوتا يملكها جيمس هربرت بريك البالغ من العمر 61 عامًا من شيروكي بولاية نورث كارولينا. تم القبض على بريك بتهمة “السجن غير القانوني” بعد أن أخرجه رجال الشرطة من الطريق السريع من خلال بدء إيقاف المرور. بالإضافة إلى العثور على الفتاة المفقودة، قالت الشرطة إن هاتف بريك يحتوي على صور جنسية لمراهقين.

أخبرت المراهقة مسؤولي إنفاذ القانون أنها سافرت مع بريك عبر ولاية كارولينا الشمالية وتينيسي وكنتاكي وأوهايو. في حين أن الشرطة لم تكشف بالضبط عن إشارة اليد التي استخدمتها لجذب انتباه الشخص الذي يقود خلفها، اقترح الكثيرون استخدام إشارات اليد من قبل أولئك الذين يعانون من ضائقة.



أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت