جوجل تُعلن عن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL

كشفت جوجل اليوم رسميًا عن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL خلال مؤتمر خاص بدأته بالحديث عن صعوبة المنافسة في مجال المواصفات العتادية في أيامنا هذه، مؤكدةً أن ما يميز منتجات الشركة، ومن بينها هواتفها الأخيرة، هو الخدمات القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تُعتبر جوجل من الشركات الرائدة في تطويرها.

جوجل أخّرت الإعلان عن الهاتفين حتى نهاية المؤتمر تقريبًا، وبدأت بالحديث عن أجهزة المنزل الذكي من سلسلة Google Home في تأكيد منها بأن التطور التقني في هذا الوقت تجاوز مرحلة الهواتف المحمولة وانتقل إلى مرحلة جديدة تمامًا من المُساعدات الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء.

وعدا عن التحسينات العتادية قدمت جوجل تحسينات برمجية على الواجهات، من أبرزها ميزة Always-On Display والخلفيات الحية الجديدة. كما تم تغيير الواجهة الرئيسية لعرض مواعيد المستخدم والمعلومات الأخرى كالطقس والتوقيت ضمن ويدجت نصي في الأعلى، في حين تم وضع شريط البحث أسفل الشاشة لوصول أسهل إلى خاصية البحث للعثور السريع على جهات الاتصال أو التطبيقات.

كما تدعم هواتف Pixel ميزة Active Edge التي تتيح للمستخدم الضغط على حواف الهاتف أثناء إمساكه بالوضعية الطبيعية لتشغيل Google Assistant حيث يتيح هذا طريقة أسهل لطلب إجراء المكالمات الهاتفية، التقاط صورة سيلفي، أو أي من الميزات الأخرى لمُساعد جوجل.

ويتيح مُساعد جوجل بنسخته الجديدة ربط مجموعة من الأوامر ببضعها البعض لتشغيلها معًا لدى إلقاء أمر واحد يقوم المُستخدم بتخصيصه، وهي الميزة التي أطلقت عليها جوجل اسم Routines.

تحديثات لفترة أطول

وقد يكون من أبرز ما تم الإعلان عنه هو أن هاتفي Pixel 2 سيحصلان على تحديثات أندرويد الرئيسية لمدة ثلاث سنوات قادمة، وليس سنتين فقط كما هي العادة. هذه ستكون بالتأكيد من أبرز ميزات الهاتفين.

أفضل كاميرا في العالم

حصل الجيل الأول من هواتف Pixel على لقب أفضل كاميرا في الهواتف الذكية العام الماضي وفقًا لمؤشر DxOMark بتقييم 89 نقطة، وهو رقم لم يحصل عليه هاتف ذكي من قبل. جوجل أعلنت اليوم أن كاميرا Pixel 2 أصبحت أفضل بكثير حيث حصلت كاميرا الهاتفين على تقييم مُذهل يبلغ 98 نقطة.

(هذا الخبر ما زال قيد التحديث. قم بتحديث الصفحة بعد قليل للحصول على المزيد من المعلومات).

أول ظهور للخبر فى أردرويد

Originally posted 2017-10-04 19:25:30.

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت