سامسونج بين أفضل 5 علامات تجارية في العالم للعام الثاني

سامسونج بين أفضل 5 علامات تجارية في العالم للعام الثاني

أعلنت شركة سامسونج الكترونيك أنها أعادت تأكيد مكانتها كعلامة تجارية من بين أفضل خمس علامات تجارية في Interbrand’s Best Global Brands 2021.

مع أكبر زيادة في قيمة العلامة التجارية منذ عام 2013، حافظت الشركة على هذا المركز لمدة عامين على التوالي منذ وصولها إلى الخمس الاوائل في عام 2020.

جهود سامسونج المستمرة لتحقيق التنمية المستدامة مثل مبادراتها، وبرنامج Galaxy Upcycling ، واستخدام التغليف الصديق للبيئة لأجهزة التلفزيون، لتعزيز الاستدامة والحملات في إطار رؤيتها للمسؤولية الاجتماعية للشركات “معًا من أجل الغد! تمكين الناس”، وتحولها إلى يعد إطار الإدارة المتمحور حول العميل من بين العوامل التي لعبت دورًا أساسيًا في نمو الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق المنتجات المبتكرة مثل الاختيار المفصل للأجهزة المنزلية، و Neo QLEDs ، و Galaxy Z Flip3، وجهود عملاقة التكنولوجيا لقيادة تطوير الروبوتات، والسيارات، و5 G، والذكاء الاصطناعي لعبت أيضًا دورًا مهمًا في نموها، وفقًا لإنتربراند.

أعلنت شركة الاستشارات العالمية Interbrand عن قائمة أفضل العلامات التجارية العالمية في 20 أكتوبر، حيث احتلت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا المرتبة الخامسة بعد زيادة بنسبة 20 في المائة، مقارنة بالعام الماضي، في قيمة العلامة التجارية إلى 74.6 مليار دولار أمريكي.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت