سامسونج تؤكد تحقيق هواتف Galaxy S8 لمبيعاتٍ كبيرة بالمقارنة مع الهواتف السابقة

تستمر الأخبار الجميلة الخاصة بهواتف Galaxy S8 و S8 Plus بالظهور كل فترةٍ وأخرى، حيث يبدو أنها قد تمكنت من إعادة الثقة لسامسونج بعد أزمة هاتف نوت 7 وما تبعها من خسائر في الأرباح والمبيعات. كنا قد علمنا سابقًا أن الهواتف الرائدة الجديدة الخاصة بالشركة الكورية قد حققت مبيعاتٍ أولية أفضل من تلك التي حققتها هواتف S7 و S7 Edge من العام الماضي، والآن تأتي تأكيداتٌ من الشركة نفسها حول هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: من الأسرع – OnePlus 5 أو HTC U11 أو Galaxy S8؟

ففي مؤتمرٍ خاصٍ بالشركة في العاصمة التايلندية تايبي، كشف الرئيس التنفيذيّ لشركة سامسونج أن مبيعات هواتف S8 و S8 Plus قد تفوقت حتى الآن بنسبة 15% عن مثيلاتها لهواتف S7 و S7 Edge، بدون تحديد رقمٍ دقيق لكمية الهواتف التي تم بيعها حتى الآن، ولو أننا علمنا سابقًا أنه قم تم بيع مليون نسخة منها خلال 37 يوم فقط في كوريا الجنوبية وحدها، بينما تطلب الأمر 74 يومًا لهواتف S7 للوصول لنفس الرقم.

اقرأ أيضًا: حول هاتفك إلى حاسوب – منصة DeX الجديدة لهواتف Galaxy S8

وبحسب تصريحات الرئيس التنفيذيّ للشركة الكورية، فإنه لا يوجد أي مؤشر على أن المبيعات ستتناقص، بل تتوقع الشركة المحافظة على نفس الزخم والأداء المتميز لمبيعات هواتفها الرائدة الجديدة في الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن تتعزز هذه المبيعات بشكلٍ كبير بعد إطلاق هاتف Galaxy Note 8 المنتظر بشدة من قبل الكثير من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: ما هي كلفة تصنيع هاتف Galaxy S8؟ 

بكل الأحوال، يجب القول أن تحقيق هواتف S8 و S8 Plus لمبيعاتٍ أفضل من تلك الخاصة بهواتف S7 و S7 Edge هو أمرٌ غير مستغرب، وذلك نظرًا للنقلة الكبيرة التي أجرتها سامسونج على شكل الهواتف والمميزات المختلفة التي تمتلكها، سواء من ناحية الشاشة التي تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، أو توفير المساعد الذكيّ الجديد Bixby، أو حتى إطلاقها مع منصة DeX التي يمكن عبرها ربط الهاتف بشاشةٍ مستقلة واستخدامه كحاسوبٍ متكامل.

هل أنتم من مستخدمي هواتف S8 و S8 Plus؟ ما رأيكم بها حتى الآن؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

أول ظهور للخبر فى أردرويد

Originally posted 2017-07-19 01:34:16.

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت