سامسونج تتصدر قوائم هواتف 5G الاكثر مبيعا

سامسونج تتصدر قوائم هواتف 5G الاكثر مبيعا

مع استمرار شركات الاتصالات العالمية في بناء شبكات 5G الخاصة بها، يستمر عدد هواتف 5G المباعة في الارتفاع. ومع إطلاق أبل لطرازات الايفون الأولى المزودة بتقنية 5G، أصبح المستهلكون في جميع أنحاء العالم أكثر دراية بالجيل القادم من الاتصال اللاسلكي.

ستصل سرعات تنزيل بيانات 5G في النهاية إلى 100 ضعف سرعات البيانات التي يمكن للمستخدمين تلقيها باستخدام إشارات 4G LTE. الأفلام عالية الدقة التي تستغرق دقائق للتنزيل ستكتمل في ثوانٍ. سيتم إنشاء صناعات جديدة وستساعد شبكة الجيل الخامس على خلق طفرة اقتصادية في تلك البلدان أولاً للاستفادة من سرعات البيانات الفائقة.

وفقًا لـ Counterpoint Research ، كان هاتف 5G الأكثر شيوعًا خلال شهر سبتمبر (آخر شهر تم إصدار البيانات له) هو Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G مع 5 ٪ من حصة السوق.

سامسونج تتصدر قوائم هواتف 5G الاكثر مبيعاترتيب هواتف 5G في سبتمبر

الهاتف هو الطراز الأكثر تقدمًا الذي تم تمكينه لشبكات الجيل الخامس من سامسونج هذا العام مع شاشة ديناميكية AMOLED مقاس 6.9 بوصة بدقة 1440 × 3088 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.3: 9. مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، التمرير والرسوم المتحركة على الشاشة سلسة للغاية حيث يتم تحديث الشاشة 120 مرة كل ثانية.

يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح سناب دراجون الأعلى ، 865+ ، ويتميز بذاكرة 12 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين.

تشتمل مجموعة الكاميرا الخلفية على كاميرا أساسية بدقة 108 +، (تستخدم 9: 1 بكسل لتوصيل صور أكثر وضوحًا بدقة 12 ميجابكسل مع ضوضاء أقل) ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 5 ×، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل. كما يوجد أداة التقاط صور سيلفي بدقة 10 ميجابكسل في مقدمة الوحدة وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة تحافظ على الإضاءة.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت