سامسونج تطلق هاتف Galaxy A03 في الفئة المتوسطة

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A03 في الفئة المتوسطة

قامت سامسونج بتوحيد (معظم) هواتفها الذكية متوسطة المدى تحت شعار Galaxy A في عام 2019، ومنذ ذلك الحين، رأينا هواتف مثل Galaxy A52 5G تحقق نجاحًا هائلاً.

طرحت الشركة هذا الاسبوع بهدوء هاتف Galaxy A03، وهو هاتف ذو ميزانية محدودة مع بعض التحسينات الرئيسية على Galaxy A02، سلفه.

عرضت الشركة المصنعة أبرز ميزات A03 في مخطط معلوماتي، ويمكننا أن نرى على الفور بعض الأشياء التي تتحسن فيها مقارنة بسابقتها.

واحد منهم هو الكاميرا. بينما يحمل Galaxy A02 مستشعرًا رئيسيًا بدقة 13 ميجا بكسل، يأتي خلفه بكاميرا محسّنة بدقة 48 ميجا بكسل، والتي من المفترض أن تكون قادرة على التقاط صور أفضل. كما أنه يستبدل الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل لمستشعر عمق 2 ميجا بكسل.

لم تكشف Samsung عن معالج الجهاز بشكل دقيق، لكنه ثماني النواة مع نواتين كبيرتين 1.6 جيجا هرتز وست وحدات صغيرة، لذلك يجب أن يقدم تحسنًا ملحوظًا عن سابقه من حيث السرعة.

ومثل سابقه تمامًا، الهاتف titleonlyيحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة مزودة بفتحة على شكل دمعة ودقة HD +، بالإضافة إلى بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

يأتي A03 أيضًا بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهي خطوة أعلى مقارنة بسعة 64 جيجا بايت / 3 جيجا بايت التي وصل إليها A02 بحد أقصى.

أول ظهور للخبر فى الجديد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

أترك رداً

تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت