سامسونج تعتزم اقامة مصنع جديد في ولاية تكساس بعد عروض الإعفاء الضريبي

سامسونج تعتزم اقامة مصنع جديد في ولاية تكساس بعد عروض الإعفاء الضريبي

أعلنت شركة سامسونج أنها ستنفق 17 مليار دولار لبناء مصنع جديد في تايلور بولاية تكساس لتعزيز إنتاج أشباه الموصلات المتقدمة.

تتوقع الشركة الكورية أن يبدأ العمل الرائد في النصف الأول من عام 2022 وتأمل في تشغيل المصنع في وقت ما في النصف الثاني من عام 2024.

وقالت إن المصنع الذي تبلغ مساحته 5 ملايين متر مربع سيكون بمثابة موقع رئيسي لتصنيع أشباه الموصلات إلى جانب مصنعها. في بيونجتايك ، كوريا الجنوبية.

وتعليقًا على الأخبار، قال كينام كيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقسم حلول الأجهزة في سامسونج للإلكترونيات:

“بينما نضيف منشأة جديدة في تايلور، تضع سامسونج الأساس لفصل مهم آخر في مستقبلنا. مع زيادة القدرة التصنيعية، سنكون قادرين على تلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل والمساهمة في استقرار سلسلة التوريد العالمية لأشباه الموصلات “.

فيما يتعلق بالسلع التي ستنتجها، قالت سامسونج إن المنشأة ستصنع منتجات في فئات الهواتف المحمولة و5 G والحوسبة عالية الأداء (HPC) والذكاء الاصطناعي (AI). وقالت إن الاستثمار هو الأكبر على الإطلاق في الولايات المتحدة وسيغطي أشياء مثل المباني وتحسينات الممتلكات والآلات والمعدات.

ستخلق الموافقة على المصنع أكثر من 2000 وظيفة عالية التقنية مباشرة وآلاف الوظائف الأخرى ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، تساهم سامسونج بالدعم المالي لإنشاء مركز مهارات سامسونج لمنطقة مدارس تايلور المستقلة (ISD) الذي سيساعد الطلاب على تطوير المهارات اللازمة لمهنهم المستقبلية. سيقدم Samsung Skill Center أيضًا للطلاب فرصًا للتدريب والتوظيف.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

أترك رداً

تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت