سامسونج تعلن عن حدث تقني يوم 28 يونيو الجاري

سامسونج تعلن عن حدث تقني يوم 28 يونيو الجاري

لأسباب تتعلق باستمرار جائحة كوفيد 19، تم نقل مؤتمر Mobile World Congress 2021 من الربع الأول إلى أواخر الربع الثاني – أوائل الربع الثالث من هذا العام.

ونظرًا لكونها واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة الهواتف الذكية، نادرًا ما تتخطى سامسونج هذا الحدث، الذي أصبح المكان الذي تقدم فيه الشركة أهم برامجها الرئيسية لهذا العام.

ولأن MWC 2021 سيبدأ في يونيو، كان على سامسونج أن تنظم حدث Galaxy الخاص بها في وقت مبكر من هذا العام للإعلان عن سلسلة Galaxy S21. تقليديا، يتم تقديم أجهزة Galaxy الكبيرة التالية في الجزء الثاني من العام في معرض تقني رئيسي آخر – IFA. لسوء الحظ، تم إلغاء IFA Berlin هذا العام بسبب عدم اليقين الصحي العالمي.

ومع ذلك، يسعدنا إبلاغكم بأن سامسونج هي واحدة من أولى الشركات التي أكدت الحدث الافتراضي كجزء من MWC 2021. ف

في وقت سابق اليوم، كشفت شركة تصنيع الهواتف الذكية الكورية الجنوبية أنها ستستضيف جلسة Samsung Galaxy افتراضية في 28 يونيو (19:15 بتوقيت وسط أوروبا / 10:15 بتوقيت المحيط الهادئ / 13:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

بصرف النظر عن التاريخ، أكدت سامسونج أيضًا أنها ستقدم ساعاتها الذكية الجديدة، بالإضافة إلى نظام Wear OS 3.0 titleonlyالمصنوع بالتعاون مع جوجل.

علاوة على ذلك، تذكر الشركة الكورية الجنوبية أنها ستشارك “أحدث التحسينات والابتكارات الأمنية المصممة لمنح المستخدمين الحماية وراحة البال في عالم مفتوح ومتصل.”.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت