سامسونج ستُضيف ميزة التصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية لهاتف جالكسي نوت 8

يعتبر هاتف جالكسي نوت 8 من أفضل الهواتف المتوفرة حاليًا في السوق وبدون أدنى شك بفضل ما يقدمه من خصائص وميزات مرتبطة بعتاده القويّ وشاشته الفريدة أو حتى كاميراته الخلفية ولا ننسى بالطبع قلم S-Pen الشهير، ويبدو أن سامسونج تحسين هذه التجربة وتطويرها بشكلٍ أكبر عبر تحديثٍ هوائيّ جديد.

اقرأ أيضًا: اختبار الانحناء – هاتف جالكسي نوت 8 يؤكد من جديد الجودة العالية لهواتف سامسونج

الحديث هنا حول إضافة القدرة على تصوير الفيديوهات فائقة الدقة 4K وعند كثافة إطارات عالية قدرها 60 إطار/ثانية، حيث يستطيع الهاتف حاليًا تسجيل الفيديوهات بدقة 4K ولكن بكثافة إطارات 30 إطار/ثانية، وزيادة عدد الإطارات التي يمكن تسجيلها خلال ثانيةٍ واحدة سيؤدي لتحسين جودة الفيديو ككل، والأهم الحصول على قدراتٍ أفضل فيما يتعلق بالتصوير البطيء Slow-Motion.

اقرأ أيضًا: أبرز “5” مزايا في هاتف جالكسي نوت 8 الجديد

لم تقم سامسونج بالإعلان رسميًا عن التحديث، ولكنه ظهر ضمن صفحة المعلومات الخاصة بهاتف نوت 8 ضمن جملة تؤكد أنه قادر على تصوير الفيديوهات بدقةٍ فائقة وبكثافة عالية للإطارات، مع إضافة توضيح لها يؤكد أن الميزة “قادمة قريبًا”.

سامسونج ستُضيف ميزة التصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية لهاتف جالكسي نوت 8

ومع أهمية هذه الميزة لمحبي وعشاق التصوير، فإنه من الصعب ألا يتم ربطها مع حدث إطلاق هواتف iPhone 8 و iPhone X الجديدة من آبل، حيث قامت الشركة الأمريكية بتوفير هذه الخاصية في هواتفها وبشكلٍ افتراضيّ. بهذه الصورة، لن تترك سامسونج مجالًا أمام منافستها الأولى للتفاخر بميّزة غير متواجدة في أقوى هواتفها الرائدة.

بكل الأحوال، فإن معرفة وصول هذه الميزة هو أمرٌ جيد بحد ذاته لمستخدمي نوت 8، ويبقى السؤال موعد طرحها الرسميّ، والذي نأمل ألا يطول كثيرًا.

المصدر

المصدر: سامسونج ستُضيف ميزة التصوير فائق الدقة بكثافة إطارات عالية لهاتف جالكسي نوت 8

أول ظهور للخبر فى أردرويد

Originally posted 2017-09-14 20:28:37.

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت