سوني تبدأ في ارسال تحديث اندرويد 11 لهاتف Xperia 1 II

اعتادت شركة سوني أن تكون واحدة من أسرع الشركات المصنعة عندما يتعلق الأمر بإصدار تحديثات اندرويد الرئيسية، ولكن الشركة تباطأت بالتأكيد في السنوات الأخيرة.

لم تبدأ الشركة اليابانية في طرح نظام اندرويد 10 حتى ديسمبر من العام الماضي، والآن يبدأ جدول اندرويد 11 على قدم المساواة في نفس التوقيت.

يتم الآن طرح اندرويد 11 على هاتف Xperia 1 II في تايوان، مع توقع إصدار عالمي قريبًا.

حجم التحديث يصل الى 933.9 ميجابايت، ويتضمن جميع الميزات المتوقعة مثل عناصر التحكم المحسّنة في الوسائط، والرموز التعبيرية الجديدة، والأذونات المؤقتة، ومسجل الشاشة المدمج.

أضافت سوني أيضًا بعض ميزاتها الخاصة، بما في ذلك إعداد “BatteryCare” الذي يحد من الحد الأقصى للشحن إلى 80 أو 90٪، ودعم 5G لشريحتي SIM المزدوجة الاحتياطية، وتسجيل بطيء الحركة بدقة 4K HDR بمعدل 120 إطارًا في الثانية في تطبيق Cinema Pro (كان يقتصر سابقًا على 60 إطارًا في الثانية).

يتماشى هذا مع جدول التحديث الأصلي للشركة، والذي يهدف إلى جلب اندرويد 11 إلى Xperia 1 2 في ديسمبر. يأتي Xperia 5 II و10 II في المرتبة التالية، وكلاهما من المفترض أن يتلقى نظام اندرويد 11 في أواخر يناير.

من المفترض أن يتلقى Xperia 1 و Xperia 5 العام الماضي تحديثاتهما بدءًا من فبراير. ليس لدى الشركة أي خطط لجلب اندرويد 11 إلى Xperia L4، الذي تم إصداره هذا العام، ولا أي من XZ من الطبقة المتوسطة

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

أترك رداً

تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت