سياسة الخصوصية

من نحن

تقييم بالعربيتقييم دوت نت؛ عنوان موقعنا على الويب: https://tqeem.net.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

نماذج الاتصال

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل دخولك لهذا الموقع، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يجرى التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

التحليلات

تحليلات جوجل

نحن نستخدم هذه الخدمة لفهم الكيفية التي يتم بها إستخدام الموقع من أجل تحسين تجربة المستخدم. البيانات التي تم جمعها تكون كل المجهول.

مع من نشارك بياناتك

روابط المواقع الإجتماعية

على موقعنا نستخدم روابط المواقع الإجتماعية، والتي تمكن المستخدمين من مشاركة صفحات على تويتر والفيسبوك أو ما شابه على شبكة الإنترنت. يجب عليك التحقق من السياسات الخاصة بكل من هذه المواقع لترى كيف بالضبط أنها تستخدم المعلومات الخاصة بك ومعرفة كيفية الخروج، أو حذف مثل هذه المعلومات.

خدمات الشبكة الخارجية

نحن نستخدم خدمة ويب خارجية مثل موقع يوتيوب، على موقعنا لعرض الفيديو في صفحات الويب لدينا. لا يمكننا منع هذه المواقع من جمع معلومات عن إستخدامك لهذا المحتوى المضمنة.

أيضا، ونحن نستخدم خدمة الدردشة الخارجية (بإستخدام الكوكيز لتذكر إسم جلسة العمل الخاصة بك) لتقديم الدعم في الوقت الحقيقي لك إذا كنت تريد.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

إلى أين نرسل بياناتك

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

الإمتثال للقوانين وإنفاذ القانون

تتعاون تقييم بالعربيتقييم دوت نت (Tqeem.net) مع المسؤولين الحكوميين وإنفاذ القانون لتنفيذ والإمتثال للقانون. وسوف تكشف أي معلومات عن المستخدمين على طلب صالح من قبل المسؤولين الحكوميين أو القانون ونحن، في تقديرنا، نعتقد ضروريا أو مناسبا للرد على الادعاءات والإجراءات القانونية (بما في ذلك دون مذكرات الإستدعاء)، لحماية الممتلكات والحقوق الخاصة بك، أو ممتلكات وحقوق لطرف ثالث، لحماية سلامة الجمهور أو أي شخص، أو التوقف عن النشاط نعتبرها غير قانونية أو غير أخلاقية.

تغييرات على سياسة الخصوصية

سيتم وضع أي تغييرات على سياسة الخصوصية لدينا هنا، وسوف تحل هذه النسخة من سياستنا. سنتخذ الخطوات المعقولة للفت الإنتباه إلى أي تغييرات في السياسة لدينا. ومع ذلك، لتكون على الجانب الآمن، نقترح عليك أن تقرأ هذه الوثيقة في كل مرة تستخدم الموقع للتأكد من أنه لا تزال موافق عليها.
 

أخر تعديل فى هذه الصفحة 02-12-2018
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت