مقالات

صفحات فيس بوك وأدوات تحسين إدارتها لتصبح إحترافية

صفحات فيس بوك

أدوات لتحسين صفحات الفيسبوك

Vitrue” هذه الأداة ليست خط مباشر لشبكات التواصل الإجتماعي كباقى الأدوات ولكنها مثل “إكسل” أى تجمعها وتعرضها على صفحتك فى الفيس بوك. Vitrue تساعدك فى إدارة التعليقات على صفحتك  وترسل الرسائل المحدد التى تريدها للإشخاص المعجبون بنشاطك.

Buddy Media” هى منصة تسمح لك بسهولة ويسر إدارة حسابك على الفيسبوك بجدولة الإدراجات والأخبار والرسائل وتساعدك فى التحكم بالتعليقات على صفحتك وتخصيص الشكل المناسب لصفحتك.

Conversocial” تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة فى إنشاء إدارة تلقائية تستطيع أن تحذف أو وضع علامة مميزة للإدراجات حسب الكلمات وتحويل جميع التعليقات إلى بريدك الإلكترونى.

Sysomos” أداة لإدارة تلقائية وتبيهات بريدية للإدراجات ومتابعة الإحصاءات فى لوحة التحكم العامة ومعرفة هوية أعلى المعجبون والهيئة الشكلية.


 

Originally posted 2017-05-30 00:42:35.

الوسوم:

محمد عيسى

حاصل على بكالوريوس تجارة ولديه خبرة لأكثر من 11 عاماً فى مجال الإعلان والطباعة بأنواعها ولديه الكثير من أعمال التصميم الجرافيكى، يعمل منذ 2007 إلى الآن فى مجال التكنولوجيا من خلال تصميم المواقع، التسويق الإلكترونى، تحسين المواقع، إنشاء المشروعات وكتابة المقالات، يهوى القراءة، جمع الطوابع والعملات وممارسة كرة القدم، يتطلع إلى نشر الثقافة العربية بمساعدة التكنولوجيا ومشاركة الأفكار مع الأخرين.

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت