صور مُسرّبة تكشف شكل الواجهة الأمامية لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL

كما كان متوقعًا، يبدو أن شاشة هاتف Pixel 3 XL ستمتلك نتوءًا في منتصف الجهة العليا للشاشة.

في مقالنا السابق “كل ما نعرفه ونتوقّعه حتى الآن حول هواتف Pixel 3” توقعنا بأن جوجل ستقوم بتقديم الجيل القادم من هواتفها بشاشة ذات حواف أضيق من الجيل السابق، وقلت بإني شخصيًا لا أُحبّذ فكرة “نتوء” الشاشة، لكن يبدو بأن جوجل ستُقدم النتوء، في Pixel 3 XL على الأقل.

صور مُسرّبة تكشف شكل الواجهة الأمامية لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL

حيث أظهرت صورة مسربة جديدة شكل الغطاء الأمامي لشاشة هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL، وفي حين لا يبدو أن شاشة Pixel 3 قد حظيت بحواف أضيق من Pixel 2، اللهم إلا إن كانت أضيق ببضعة ميليمترات لا يمكن تمييزها من الصورة، إلا أن شاشة Pixel 3 XL قد حصلت على حافة ضيقة جدًا من الجهة العلوية مع نتوء في منتصفها.

من الملاحظ أيضًا وجود فتحتين في الأعلى لكلا الهاتفين فيما قد يشير إلى وجود كاميرتين أماميتين، أو أن الفتحة الكبيرة الثانية هي لحساس متطوّر لفتح الهاتف عبر تمييز الوجه (أو شبكية العين؟). مع العلم أن الجيل الحالي من هواتف Pixel يدعم ميزة فتح الهاتف عبر الوجه لكن ليس بالشكل المتطوّر الذي نراه في هاتف iPhone X.

من الجدير بالذكر أن النتوء كان متوقعًا في هواتف جوجل الرسمية كون الشركة قدمت له الدعم البرمجي الرسمي عبر نسخة أندرويد القادمة Android P.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن الهاتفين (وربما هاتف ثالث متوسط) خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

أول ظهور للخبر فى أردرويد

Originally posted 2018-05-28 20:02:08.

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت