فيزا تعلن عن تعاونها مع تطبيق (كريم) لتعامل مالي أسرع في الشرق الاوسط

كريم

أعلنت “كريم”، لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول وشركة Visa لحلول المدفوعات الرقمية والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، عن تعاونهما في سبيل توسيع نطاق الشمول المالي والتحول الرقمي في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال دمج مزايا Visa عبر خدمة “Careem Pay” في تطبيق الـ Super App الشامل لجميع خدمات كريم.

وسيحصل كباتن “كريم” في خمسة بلدان على المزايا التي توفرها بطاقات Visa والوصول إلى مجموعة متنوعة من حلول المدفوعات المتقدمة. وسيتم تزويد تطبيق كريم Super App بحل Visa Direct الذي توفره Visa لتحويل المدفوعات النقدية لإجراء مدفوعات آمنة وسريعة ومريحة على الفور للبطاقات والحسابات والمحافظ المقبولة.

ومن شأن ذلك أن يتيح لكباتن “كريم” الوصول مباشرة إلى أرباح رحلاتهم اليومية على الفور دون أي تأخير. وعلاوة على ذلك، سيكون بمقدورهم أيضاً استخدام حلول التحويلات منخفضة التكلفة للتحويل إلى الحسابات المصرفية وبطاقات Visa حول العالم، الأمر الذي يتيح لهم الوصول إلى سبل أرخص لتحويل الأموال.

ويسهم هذا التعاون في تعزيز خدمات المدفوعات المالية لكباتن كريم لمعالجة تحديات السيولة المالية المرتبطة بتحويل المبالغ النقدية، والتحويلات والوصول الفوري إلى المال.

  • بيان صحفي

أول ظهور للخبر فى الجديد

Originally posted 2020-06-29 13:32:10.

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت