نوكيا تطلق رسميا هاتف Nokia XR20 القوي

نوكيا تطلق رسميا هاتف Nokia XR20 القوي

طرحت الشركة المصنعة للهواتف التي تحمل علامة نوكيا مجموعة كبيرة من الأجهزة الجديدة الاسبوع الماضي، بما في ذلك هاتف ذكي “عسكري” مصمم لتحمل الظروف البيئية الشديدة.

قالت HMD Global إن Nokia XR20 هو الهاتف الأكثر متانة الذي تم إنشاؤه حتى الآن. تتميز XR20 بشاشة Gorilla Glass Victus القوية مقاس 6.67 بوصة من شركة التكنولوجيا الأمريكية Corning ويمكنها مقاومة التلف الناتج عن الخدوش والسقوط من حوالي 6 أقدام، كما تقول الشركة.

هذا الهاتف يُعرف في صناعة الجوّال بأنه هاتف “متين”، وهو فئة متخصصة في السوق تستهدف بشكل أساسي عشاق الرياضات الشديدة والعمال اليدويين. تقول HMD إنها تأمل في أن يلبي Nokia XR20 جمهورًا أكثر انتشارًا.

في فيديو تسويقي، تظهر الشركة امرأة تسكب القهوة على الهاتف ثم تشطفها في حوض المطبخ. ثم تقوم فتاة بإسقاط الجهاز عن طريق الخطأ، قبل أن تلتقطه ثم تسقطه مرة أخرى في مسار صخري. بعد كل ذلك، لم يصب بأذى.

وفقًا لـ HMD ، يمكن غمر Nokia XR20 في الماء لمدة تصل إلى ساعة وتحمل درجات حرارة قصوى.

بالإضافة إلى بيانات الاعتماد القوية ، يدعم الهاتف الذكي titleonlyمن HMD إنترنت 5G فائق السرعة ويحتوي على كاميرا رئيسية مزدوجة العدسة بدقة 48 ميجابكسل و 13 ميجابكسل. يأتي بلونين: الأسود والأزرق.

أول ظهور للخبر فى الجديد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت