هواوي تتفاوض مع بريطانيا بخصوص شبكات الـ 5G

هواوي تتفاوض مع بريطانيا بخصوص شبكات الـ 5G

تسعى هواوي مواصلة انتصاراتها على إدارة الرئيس الأمريكي ترامب عقب هزيمته في الانتخابات الأمريكية بفتح مفاوضات مع بريطانيا بشأن الـ 5G.

وقال فيكتور تشانج نائب رئيس هواوي: إنه يتعين على المملكة المتحدة إعادة النظر في قرارها بحظر شركة هواوي الصينية لتصنيع معدات الاتصالات لشبكات الجيل الخامس 5G في حقبة ما بعد ترامب والاعتراف بأنها ستؤدي إلى تفاقم الانقسام بين الشمال والجنوب في إنجلترا.

وحسب صحيفة الجارديان يأتي تدخل فيكتور تشانج في حين يستعد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوم الاثنين للقاء مجموعة الأبحاث الشمالية، وهي مجموعة ضغط من أعضاء البرلمان المحافظين المصممة على تحويل أجندة رئيس الوزراء للتسوية إلى حقيقة واقعة.

هواوي تتفاوض مع بريطانيا بخصوص شبكات الـ 5G

وحث تشانج المملكة المتحدة على البقاء وفية لجذورها باعتبارها مسقط رأس الثورة الصناعية الأولى، قائلًا: إن الحكومة لا تستطيع أن تتخلف عن الركب في ثورة الجيل الخامس.

وفي يوليو الماضي، تراجعت حكومة المملكة المتحدة، بعد ضغوط من إدارة ترامب، عن خطة للسماح لشركة هواوي بأن تكون موردا خاضعا للسيطرة على شبكات الجيل الخامس، وبدلا من ذلك أمرت بإخراج معدات هواوي من شبكات الجيل الخامس في البلاد بحلول عام 2027.

  • تقارير

أول ظهور للخبر فى الجديد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت