هواوي تطلق منصة IdeaHub في منطقة شمال افريقيا

هواوي

أطلقت شركة “هواوي” لحلول الاتصالات سلسلة آيديا هاب IdeaHub في أسواق منطقة شمال أفريقيا خلال مؤتمر افتراضي حضره العديد من عملاء هواوي وشركائها في مختلف المجالات من بلدان شمال أفريقيا؛ خلال المؤتمر تم إطلاق سلسلة IdeaHub الشاشات التفاعلية الذكية ذات الاستخدامات المتعددة.

وتستهدف هذه الفئة الجديدة من المنتجات تعزيز كفاءة وجودة الإنتاج في المؤسسات من خلال توفير خدمات ذكية ذات قيمة إضافية لمكاتب العمل، تناسب جميع السيناريوهات وتواكب عصر الحوسبة السحابية.

يذكر أن “IdeaHub” يوفر أيضا تجربة أكثر سلاسة بفضل زمن الاستجابة المنخفض للكتابة الذي يبلغ 35 مللي ثانية وخاصية التعرف الذكي. كما تم اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل شامل لتطوير بعض الخصائص مثل حاجز الصوت الافتراضي وتحديد الإطار التلقائي والتتبع الصوتي. كما يتميز النظام بالنطاق الصوتي الكامل الذي يصل إلى 20 كيلو هرتز ومجموعة مدمجة تتألف من 12 ميكروفوناً حيث يتم التقاط الأصوات أثناء مؤتمرات الفيديو ضمن دائرة قطرها 8 أمتار بوضوح تام وتحديد مصدر مكبر الصوت بدقة تصل إلى نصف درجة؛ مع إمكانية استخدم تطبيقات Office للعمل من اي مكان وكذلك التخزين على USB؛ بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحتوي على أجهزة طرفية وبالتالي يجعل من غرفة الاجتماعات الخاصة بك منظمة ومجهزة جيدًا.

  • بيان صحفي

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت