هواوي تكشف عن خطة للنجاة من العقوبات الامريكية في 2021

هواوي تكشف عن خطة للنجاة من العقوبات الامريكية في 2021

ألقى مؤسس شركة هواواي السيد Ren Zhenfei خطابًا في يونيو الماضي شرح فيه كيف يمكن للشركة الصينية أن تنجو من العقوبات التي فرضتها عليها الولايات المتحدة.

تم نشر الخطاب للتو الأسبوع الماضي، حيث قال Zhenfei ، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، إن الشركة بحاجة إلى تطبيق اللامركزية في عملياتها، والتركيز على تحقيق الأرباح، وتبسيط خطوط الإنتاج، وتجميد الأجور لمدة ثلاث إلى خمس سنوات.

وأضاف المدير التنفيذي البالغ من العمر 76 عامًا إن الإجراءات الأمريكية ضد هواوي جعلت من الصعب عليها وضع خطط العولمة الأصلية الخاصة بها موضع التنفيذ وأجبرت الشركة على تطوير خطوط الإنتاج الخاصة بها.

كما قال Zhenfei ، “هناك عدم توافق كبير بين قدرتنا واستراتيجيتنا. إنه رابطنا الضعيف، ونحن مضطرون للبدء من البداية مثل طلاب المدارس الابتدائية.”

إلى جانب الاضطرار إلى تحفيز الموظفين مع الحفاظ على تجميد الأجور لمدة ثلاث إلى خمس سنوات مقبلة، قال رين إن هواوي بحاجة إلى التركيز على المحصلة النهائية.

وأعلن رين: “يجب أن نحول التركيز تدريجيًا من المحصلة العليا إلى المحصلة النهائية. جميع خطوط الإنتاج … يجب ألا تسعى بشكل أعمى إلى أن تصبح رقم 1 … ليس لدينا الشروط للقتال دائمًا لنكون رقم 1”. “يجب أن نخلق قيمة وأرباحًا معقولة لضمان النمو الصحي.” لذا بدلاً من القلق بشأن عدد الوحدات التي تشحنها هواوي، يقول مؤسس الشركة إنها بحاجة إلى التركيز على الربحية.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت