واتس اب يطلق خدمة المدفوعات في امريكا ايضاً

واتس اب يطلق خدمة المدفوعات في امريكا ايضاً

يحتوي تطبيق واتس اب على ميزة مدفوعات في الهند والبرازيل تتيح للمستخدمين إرسال الأموال أو تلقيها بسهولة باستخدام خدمة المراسلة.

لوحظ مؤخرًا أن التطبيق يعمل على جلب ميزة الدفع الخاصة به إلى الولايات المتحدة من خلال تكامل مع محفظة Novi ، وهي محفظة رقمية مملوكة لشركة Meta.

أصبحت الميزة رسمية الآن، مع طرح محدود لمحفظة Novi في تطبيق واتس اب الذي يتم بثه مباشرة في الولايات المتحدة.

على عكس خدمة WhatsApp Pay في الهند، والتي تعتمد على UPI (واجهة الدفع الموحدة) لإرسال واستقبال INR (الروبية الهندية)، تسمح Novi للمستخدمين في الولايات المتحدة بإرسال واستلام Pax Dollar (USPD)، وهي عملة مشفرة مستقرة، ترتبط قيمتها مقابل الدولار الأمريكي. لذلك، عندما يرسل لك مستخدم أموالًا باستخدام Novi عبر WhatsApp ، فإنك تتلقى بالفعل USDP، والذي يمكنك سحبه إلى حسابك المصرفي بقيمة معادلة بالدولار الأمريكي.

ستتمكن من استخدام Novi لإرسال الأموال أو تلقيها على واتس اب دون تكبد أي رسوم وليس هناك قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي.

لا تؤدي إضافة محفظة Novi إلى تغيير طريقة عمل واتس اب، ولا تؤثر على التشفير التام لرسائلك. في الوقت الحالي، لا يتوفر البرنامج التجريبي إلا في الولايات المتحدة، لكن Novi و WhatsApp سيتطلعان إلى تقديم هذا التكامل إلى بلدان أخرى بناءً على التعليقات الأولية التي يتلقونها.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

أترك رداً

تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت