Clubhouse يتعاون مع Stripe ليتمكن أي شخص من إرسال أموال للمبدعين

Clubhouse يتعاون مع Stripe ليتمكن أي شخص من إرسال أموال للمبدعين

بدأ تطبيق Clubhouse في طرح أول ميزة لتحقيق الدخل لمنشئي المحتوى. تعاون تطبيق الدردشة الصوتية الاجتماعية مع Stripe لتقديم نظام مدفوعات عبر التطبيق، والذي يمنح جميع المستخدمين طريقة لإرسال الأموال مباشرة إلى مكبرات الصوت على النظام الأساسي.

كل ما يتعين على المستخدم فعله هو الانتقال إلى ملف تعريف المتحدث المفضل لديه، والنقر على زر إرسال الأموال في الأسفل ثم اختيار المبلغ الذي يريد تقديمه.

سيحتاج التطبيق بالطبع إلى تسجيل بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم إذا لم يفعل المستخدم ذلك بعد، التسجيل يكون في أول مرة ترسل خلالها الاموال فقط بعدها سيحفظ التطبيق بيانات الدفع.

لن تأخذ الشركة الناشئة أي جزء مما يحصل عليه المنشئ – سيذهب 100 في المائة مما يرسله المستخدم إلى المستلم المقصود، وسيُفرض على المرسل فقط رسوم معالجة ستنتقل إلى Stripe.

لن تكسب Clubhouse أي شيء من المعاملة، على الرغم من أنها لم تذكر ما إذا كان هذا هو الحال عندما تصبح الميزة متاحة على نطاق أوسع.

بينما يمكن لجميع المستخدمين الآن إرسال الأموال، تم تمكين مدفوعات التطبيق فقط لمجموعة اختبار صغيرة من المتحدثين. ومع ذلك، ستطرح الشركة القدرة على تلقي المدفوعات على شكل موجات حيث تقوم بجمع الملاحظات وضبط الميزة.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت