LG تقدم تقنية جديدة للزراعة المنزلية

LG تقدم تقنية جديدة للزراعة المنزلية

تخطط LG لإطلاق جهاز جديد للبستنة الذكية يدعى “تيوون”، من شأنه أن يتيح للمبتدئين زراعة الخضروات والأعشاب والزهور في منازلهم طوال العام.

يأتي الجهاز، الذي يحتوي على باب شفاف في المقدمة، مزودًا بدرجة حرارة تلقائية وأدوات تحكم في المياه ويمكن أن يساعدك في ضمان ازدهار الخضروات، حتى لو لم تكن خبيرًا في هذا الأمر.

صُمم جهاز “تيوون” كجهاز قائم بحد ذاته ويتميز برفين يمكن لكل منهما استيعاب ما يصل إلى ستة حزم بذور شاملة إلى جانب ثلاثة أنواع مختلفة من مجموعات البذور. تحتوي كل عبوة بذور على 10 ثقوب لإنبات البذور، مما يسمح للمستخدمين بزراعة مجموعة متنوعة من الخضار في وقت واحد خلال حوالي أربعة إلى ثمانية أسابيع.

المنتج مُدرج على أنه الفائز بجائزة الابتكار “سي إي إس “2022، وجزء من “نظام البستنة الذكي الحديث” للسماح بعملية زراعة نباتات “مؤتمتة”.

يحتوي الجهاز على نظام مرن للتحكم في الطقس يضبط بدقة درجة الحرارة الداخلية للجهاز لتهيئة الظروف المثلى للنمو العضوي. يمكن للجهاز تنظيم درجة الحرارة والضوء تلقائيًا لتقليد الدورة الطبيعية لليوم أيضًا.

ويعمل الجهاز على إيصال المياه إلى النبات ثماني مرات كل 24 ساعة. يحتوي الجهاز على “نظام أوتوماتيكي للرش والري” يقوم بتوزيع كمية الرطوبة المثالية للنباتات والزهور.

  • وكالات انباء

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

أترك رداً

تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت