LG تلغي خطط تقديم هاتف قابل للطي في 2021

LG تلغي خطط تقديم هاتف قابل للطي في 2021

واجه قسم الهواتف الذكية في LG مشكلة لفترة من الوقت، لكن هذا لم يمنع الشركة من عرض بعض المفاهيم الجديدة المجنونة مثل هاتف الاجنحة Wing ، ومؤخراً نموذج الهاتف القابل للطي Rollable.

بدا هذا الأخير وكأنه جهاز لا يصدق، وكان بالتأكيد شيئًا كنا نتحمس للحصول عليه. للأسف، على الرغم من تأكيد إل جي على خطط إطلاق الجهاز المبتكر في وقت لاحق من هذا العام، تشير الشائعات الجديدة إلى أنه ربما تم إلغاؤه.

وفقًا لـ Yonhap News ، طلبت ال جي من مصادر سلسلة التوريد تعليق أجزاء المشروع الخاصة بها. من المحتمل أن يكون الإنتاج بطيئًا أكثر مما كان متوقعًا وأن الشركة تؤخر الجهاز. ومع ذلك، عندما تفكر في أن الشركة الكورية قد تخرج من الصناعة تمامًا، فمن المرجح أن يتم إلغاء خطط هاتف Rollable.

LG تلغي خطط تقديم هاتف قابل للطي في 2021

واجهت ال جي وقتًا مضطربًا مع هواتفها الذكية مؤخرًا. في ديسمبر، شاركت خططًا لتعهيد المزيد من منتجاتها إلى شركات ODM الأخرى لخفض التكاليف، ولكن حتى هذا ربما لم يكن كافياً.

لم تحقق هواتف LG أرباحًا منذ الربع الثاني من عام 2015 وباعت أقل من 25 مليون جهاز في عام 2020، مما أدى إلى خسارة 4.5 مليار دولار، أدى ذلك إلى تقارير في يناير تفيد بأن الشركة تفكر في بيع قسم الهواتف الذكية الخاص بها إلى التكتل الفيتنامي Vingroup.

أول ظهور للخبر فى الجديد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت