OnePlus تعلن عن ارقام نمو رائعة في كل مكان بالعالم

OnePlus تعلن عن ارقام نمو رائعة في كل مكان بالعالم

مرت شركة OnePlus بتحول استراتيجي في العام الماضي أو نحو ذلك. مع إطلاق تشكيلة Nord ، تمكنت من التوسع بقوة في أسواق جديدة داخل أوروبا والهند، كل ذلك مع زيادة الوعي بالعلامة التجارية في الولايات المتحدة – المعروف أنها سوق صعبة للغاية بالنسبة لمصنعي المعدات الأصلية الصينيين لاختراقها.

أعلنت OnePlus للتو أن توسعها القوي يظهر في أرقامها. نتج عن نمو الشركة زيادة بنسبة 257٪ في عدد الشحنات على مستوى العالم (بما في ذلك الصين والهند والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة) في النصف الأول من العام. هذا بالمقارنة مع نفس الإطار الزمني العام الماضي.

تُعزى تشكيلة OnePlus Nord إلى زيادة الشحنات. تدعي OnePlus أنها باعت أكثر من مليون جهاز من أجهزة Nord N منذ يناير، وشهدت الولايات المتحدة زيادة مذهلة بنسبة 428٪ على أساس سنوي في النصف الأول من عام 2021.

وفي الوقت نفسه في أوروبا، نمت شحنات OnePlus بنسبة 301٪ على أساس سنوي.

في الهند، تكشف بيانات Counterpoint Research أنه في الربع الثاني من العام 21، استحوذت الشركة على حصة سوقية تبلغ 48٪ من قطاع سوق الهواتف الذكية المتميز. أخيرًا، في الصين، حيث تبيع OnePlus السلسلة 9 فقط، نمت الشحنات بنسبة 124٪ على أساس سنوي في النصف الأول من هذا العام.

أول ظهور للخبر فى الجديد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت