Realme GT يصدر رسميا بمعالج سناب دراجون 888 وسعر 430 دولار

Realme GT يصدر رسميا بمعالج سناب دراجون 888 وسعر 430 دولار

يعتبر سوق الهواتف الذكية محيرا احيانا لأننا نشهد إطلاقًا لبعض النماذج الأكثر تكلفة على الإطلاق، في حين أن الأداء الرائد يأتي أيضًا في الهواتف ذات الأسعار المعقولة.

يعرض هاتف Realme GT تقييم الآن المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه مقابل القليل من المال، مع معالج Snapdragon 888 تحت الغطاء وبسعر 430 دولارًا فقط.

تم عرض الهاتف لأول مرة في MWC Shanghai هذا العام وتم الإعلان عنه أخيرًا في السوق الصينية. بصرف النظر عن شريحة معالج كوالكوم الرئيسية، هناك بعض الأشياء الأخرى التي تجعلها تبرز، بما في ذلك البديل الجلدي ثنائي اللون الذي يذكرنا بـ OnePlus Concept One.

هناك شاشة Super AMOLED مقاس 6.43 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز لمتعة المشاهدة والتي تتميز بمعدل أخذ عينات رائع يعمل باللمس يبلغ 360 هرتز.

Realme GT يصدر رسميا بمعالج سناب دراجون 888 وسعر 430 دولار

Realme GT يصدر رسميا بمعالج سناب دراجون 888 وسعر 430 دولارRealme GT

يأتي معالج Snapdragon 888 مصحوبًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDRR5 وما يصل إلى 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1، وهو مزيج من شأنه أن يوفر أداءً ممتازًا.

يوجد أيضًا نظام تبريد VC من الفولاذ المقاوم للصدأ يدعي أنه يغطي بالكامل مصادر الحرارة الأساسية ويقلل درجات الحرارة “بشكل كبير”. تتكون مجموعة الكاميرا من مستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجا بكسل و8 ميجا بكسل.

ايضا الهاتف يمتلك بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة يمكن تشغيلها بسرعة كبيرة باستخدام الشاحن السريع بقوة 65 واط في العلبة.

هذا أيضًا أحد الهواتف الأولى من Realme التي تعمل بنظام Android 11 خارج الصندوق، مع واجهة Realme UI 2.0 الجديدة.

أول ظهور للخبر فى الجديد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت