TikTok يسعى لتوفير أرباح للمبدعين عبر المنصة

TikTok يسعى لتوفير أرباح للمبدعين عبر المنصة

نظرًا لأن TikTok تتطلع إلى المرحلة التالية من تطورها، فإن توفير خيارات للمبدعين لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بهم هو المفتاح لتحقيق أقصى قدر من النجاح.

إذا لم يتمكن منشئو المحتوى من جني الأموال على تيك توك، فسيجدون طرقًا لاستثمار جمهورهم على منصات أخرى، وفي حالة هذا التطبيق، ستشمل هذه العملية توفير خيارات ارتباط مباشر لتمكين المبدعين والشركات من زيادة حركة المرور والمبيعات مباشرة من التطبيق.

وبدأ التطبيق يعمل بالفعل لتحقيق هذا الهدف في التحديث الاخير.

كما ترى في هذه الصورة أعلاه بدأ التطبيق في طرح تكامل جديد مع تطبيق الوصفات Whisk ، والذي يمكّن منشئي مقاطع الفيديو الغذائية من نشر رابط إلى الوصفة ذات الصلة، والتي يتم تراكبها بعد ذلك على الفيديو مقطع عبر جملة “انظر الوصفة الكاملة”.

يوفر ذلك المزيد من الفرص لمنشئي الطعام لتوجيه حركة المرور إلى ملف تعريف Whisk الخاص بهم، وبناء جمهورهم، بينما سيساعد أيضًا في زيادة حركة المرور لـ Whisk.

بشكل أساسي، يحتاج TikTok إلى توسيع منصته لتسهيل مثل هذا النشاط من أجل توفير المزيد من الفوائد المباشرة للمبدعين والأعمال، وبناء نظام بيئي للأعمال داخل التطبيق. على هذا النحو، يمكنك أن تتوقع رؤية المزيد من روابط النقر والأدوات القادمة إلى مقاطع تيك توك الخاصة بك، مما يوفر المزيد من الخيارات للعمل على ما تراه – والمزيد من الطرق للعلامات التجارية لجذب حركة المرور من جهودها.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت