TikTok يغير سياسة الاخطارات وتحميل الفيديو للمراهقين

TikTok يغير سياسة الاخطارات وتحميل الفيديو للمراهقين

حددت TikTok مجموعة من الإجراءات التي تتخذها لتحسين الأمان والخصوصية على نظامها الأساسي للمراهقين، ولعل الأكثر إثارة للاهتمام من بين جميع التغييرات هو تغييرها في موقفها تجاه دفع الإخطارات.

وقالت ادارة التطبيق في بيان إنها تريد مساعدة المراهقين على تطوير موقف أكثر صحة تجاه وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على نومهم.

بناءً على النصائح التي وضعها خبراء طب الأطفال ودعاة رفاهية الشباب، سيتوقف التطبيق عن إرسال إشعارات للمستخدمين الصغار بعد الساعة 9 مساءً. إذا كان عمر المستخدم 13-15 عامًا بينما سيتوقف الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا عن تلقي الإشعارات في الساعة 10 مساءً. وتأمل أن يسمح هذا التغيير للمراهقين بإيقاف تشغيل التطبيق بدلاً من الاضطرار إلى الرد على كل شيء صغير ينبثق.

يتيح التغيير الآخر الذي يقدمه TikTok للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا معرفة كيفية عمل التنزيلات. بشكل افتراضي، يتم تعطيل خيار تنزيل فيديو المستخدم المراهق ولكن يمكن تمكينه. يجب على المستخدم تأكيد اختياره قبل السماح للآخرين بتنزيل مقاطع الفيديو.

بالنسبة للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، يتم تعطيل خيار السماح للآخرين بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تمامًا ولا يمكن تشغيله. بالإضافة إلى ذلك، سيشاهد المراهقون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا نافذة منبثقة عندما يذهبون لنشر مقطع فيديو يسألون عمن يجب السماح له بمشاهدة الفيديو.

أخيرًا، قام TikTok بتعطيل الرسائل المباشرة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا افتراضيًا على الرغم من إمكانية تشغيلها. يعتمد هذا الإعداد الافتراضي titleonlyعلى تغيير سابق أدى إلى تعطيل المراسلة بالكامل على الحسابات التي تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

أول ظهور للخبر فى الجديد

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

      أترك رداً

      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
      تقييم بالعربي - تقييم دوت نت