Zoom تبدأ في عرض الاعلانات للمستخدمين المجانيين

Zoom تبدأ في عرض الاعلانات للمستخدمين المجانيين

قد يبدأ مستخدمو Zoom في الخطة الأساسية المجانية في رؤية الإعلانات بدءًا من اليوم. في البداية، لن تظهر الإعلانات إلا على صفحة المتصفح بعد انتهاء المكالمة، وستشاهدها فقط بعد الاجتماعات التي يستضيفها مستخدمون أساسيون آخرون. يقتصر الاختبار على دول معينة أيضًا.

قامت الشركة بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها لتعكس التغيير. تقول Zoom أنها لن تستخدم المحتوى (بمعنى آخر، الفيديو، الصوت، الرسائل والملفات) من الاجتماعات أو الندوات عبر الإنترنت أو الرسائل “لأي أغراض تسويقية أو ترويجية أو أغراض إعلانية لطرف ثالث.”

قد يستخدم شركاء الإعلان في الشركة ملفات تعريف الارتباط لتتبع نشاطك على موقع Zoom على الويب. يمكنك منعهم من القيام بذلك عبر أداة إدارة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتطبيق.

تتوقع Zoom أن البرنامج الإعلاني “سيمكننا من دعم الاستثمار ومواصلة تزويد مستخدمي التطبيق المجانيين بإمكانية الوصول إلى منصتنا القوية”، كما كتبت جانين بيلوسي ، كبيرة مسؤولي التسويق، في منشور بالمدونة.

يمكن للمستخدمين الأساسيين المشاركة في العديد من الاجتماعات كما يحلو لهم، ولكن هناك حدود زمنية تبلغ 30 دقيقة للمكالمات الفردية و40 دقيقة في الاجتماعات الجماعية. ليس لديهم أي مساحة تخزين سحابية لتسجيلات الاجتماعات أو الوصول إلى ميزات مثل النصوص، على الرغم من أن الشركة أطلقت للتو خيار النسخ المباشر / التعليق النصي على المستوى المجاني.

أصبح Zoom أداة أساسية للملايين وسط تحول واسع النطاق إلى العمل عن بعد مع انتشار جائحة COVID-19 العام الماضي، واختار الكثيرون الخطة المجانية، نظرًا لقدراتها القوية

أول ظهور للخبر فى الجديد

الوسوم:

√ تقييـم

تقييم ومراجعات الأجهزة والخدمات الإلكترونية على الإنترنت والجديد فى الإتصالات وخدمات الويب

سنكون سعداء لسماع رأيك وأفكارك

أترك رداً

تقييم بالعربي - تقييم دوت نت
تقييم بالعربي - تقييم دوت نت